لنُلقِ باللوم على الشخص الذي أخطأ في ضبط الغسالة وتركها للفرشاة. لا يزال هذا الأمر محل جدل في يوغوسلافيا، ولكن يبدو الآن أن المسؤولية تُلقى على عاتق الشخص الذي يتفاعل مع الآخر، لذا أعتقد أنه يجب إزالتها. إن غياب الاجتماعات المشتركة هو سبب البطالة في منطقة هوكوريكو بساحة ستيشن.
اسمي فيصل راشد. أتعاون مع مجموعة من المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة لدعم رواد الأعمال والشركات من خلال توفير تمويل مُصمم خصيصًا لتلبية احتياجات نموهم وتطورهم. إذا كنتم ترغبون حاليًا في جمع رأس مال، يُرجى التواصل معنا. أخبرونا بالمبلغ الذي ترغبون في جمعه وفترة السداد المُناسبة لكم. سنتواصل بعد ذلك مع مستثمرينا لإيجاد أفضل خطة تُلبي أهدافكم. نتطلع إلى التواصل معكم.
هل تفهم ما أقصد؟ ظننتُ لفترة أن لا أحد سيقرأ أو يتفاعل مع منشوراتي في المنتديات أو مدونتي. سآخذ استراحة قصيرة من المنتديات وأفكر جدياً في التدوين. قد أضيف أحياناً شيئاً كتبته سابقاً، لكن أرجوكم تحمّلوني... لا أعتقد أن أحداً سيفعل. إن أردتم، تفضلوا بزيارة موقعي الرئيسي.
فيما يتعلق بمسألة التأثير السلبي على الحياة البرية الناجم عن إنشاء محطة طاقة شمسية ضخمة حول مستنقع كوشيرو في هوكايدو، زار مسؤول رفيع المستوى من وزارة البيئة مدينة كوشيرو في الأول من الشهر الجاري، وتبادل الآراء مع عمدة المدينة، تسوروما هيدينوري، حول الوضع الراهن. وبعد الاجتماع، قال عمدة المدينة، تسوروما: "كحكومة محلية، نأمل في سن قوانين تحمي الطبيعة"، وكشف عن دعوته لمراجعة القانون لتنظيم تركيب الألواح الشمسية.
ينحني القطار المحلي يمينًا ويتفرع من الخط الرئيسي الكهربائي ذي المسارين. لو كنتُ قد استقلتُ القطار السريع، لوصلتُ بسرعة، لكن العربة كانت مكتظة وضيقة، ولم يكن هناك مساحة كافية للتجول بحرية. أنا متأكد من أن الرحلة كانت ستكون أكثر متعة لو استقلتُ قطارًا محليًا فارغًا. لا أفهم لماذا تحظى الكتب والمواقع الإلكترونية المملة عن السكك الحديدية عالية السرعة بشعبية كبيرة، ولماذا يرغب الجميع في ركوبها.